Alight Motion — Video And Animation Editor

Alight Motion — Video And Animation Editor

كن جزءا من الحركة! Alight Motion ، هو أول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي ، حيث يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير مقاطع فيديو وتكوين فيديو

Android Android تطبيقات
3.8 ( 931 ratings )
Price: $0
الاسم Alight Motion — Video and Animation Editor
الناشر Alight Creative Inc
النوع تطبيقات
الحجم ۱۳۲M
الإصدار ۳.۹.۰
تحديث November ۲۴, ۲۰۲۱
Alight Motion — Video and Animation Editor is the most famous version in the Alight Motion — Video and Animation Editor series of publisher Alight Creative Inc
Mod Version 3.9.0
Total installs ۵۰,۰۰۰,۰۰۰+
Content Rating Everyone
تنزيل

ما الجديد

Alight Motion 3.9.0.0 تحديث• تأثيرات جديدة: انتشار أومينو ، زجاج أومينو ، وهج غامق• اصلاحات الشوائب

هل مللت من أدوات تحرير الفيديو المعتادة؟ جرب تجربة جديدة تمامًا مع لايت موشن مباشرة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android! يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تأثيرات الحركة مباشرة على الصور / مقاطع الفيديو ثم تحويلها إلى عمل فني حقيقي. يتوفر أحدث إصدار من لايت موشن مهكر على مدونتنا ويمكنك تنزيله مجانًا الآن.

مميزات لايت موشن Alight Motion مهكر من ميديا فاير

لايت موشن مهكر ، هو أول تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتفك الذكي ، حيث يوفر لك رسومًا متحركة بجودة احترافية ورسومات متحركة وتأثيرات بصرية وتحرير مقاطع فيديو وتكوين فيديو.

• طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت
• دعم المتجهات والصور النقطية (قم بتحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك!)
• المؤثرات البصرية وتصحيح الألوان
• الرسوم المتحركة Keyframe متاحة لجميع الإعدادات
• تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة السائلة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك
• ضبابية الحركة القائمة على السرعة
• تصدير فيديو MP4 أو رسوم متحركة GIF
• لون خالص وتأثيرات تعبئة متدرجة
• تأثيرات الحدود والظل
• تجميع الطبقات معًا
• حفظ العناصر المفضلة لديك لسهولة إعادة استخدامها في المشاريع المستقبلية

من السهل إنشاء رسومات الفيديو وتأثيرات الحركة

الميزة الأبرز في Alight Motion هي إضافة تأثيرات الحركة إلى الصور وتحويلها إلى فيديو فريد. أو يمكن للمستخدمين حتى دمج صور متعددة لإنشاء فيديو متحرك بفضل أدوات التحرير القوية التي يوفرها التطبيق. يقدم مجموعة ضخمة من التأثيرات الفريدة لتقوم بتطبيقها على كل من مقاطع الفيديو والصور. بعض التأثيرات البارزة هي Distorition / warp ، Swirl- إنشاء تأثير دوامة ، Wave Warp- إنشاء حركة منحنية على صورة أو مقطع فيديو ، أو قرص / انتفاخ- التركيز على نقطة تحددها لتكبير التفاصيل.

ليس ذلك فحسب ، ستساعدك أداة Blending في لايت موشن مهكر أيضًا على إنشاء تأثيرات فريدة تجعل الفيديو جذابًا حقًا. يمكنك إضافة تأثيرات مزج مختلفة على مقطع فيديو عن طريق تعيينها في المخطط الزمني عند التحرير. بفضل ذلك ، سيكون لديك بالتأكيد منتج مبتكر ومهني حقًا.

أدوات تحرير قوية واحترافية لايت موشن

من الصعب مقارنة Alight Motion بأداة تحرير صور احترافية على Windows. ومع ذلك ، ما يمكن أن تفعله مثير للإعجاب حقًا. يمنح التطبيق المستخدمين مجموعة من أدوات تحرير الفيديو القوية والمهنية لتتمكن من إنشائها بحرية على مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك. الأدوات الأولى التي أريد التحدث عنها هي المتجهات والصور النقطية. يتيح لك إنشاء أي كائن تريده ومحاكاته ، ثم إضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد إنشاء مشروع جديد ، ستتم إعادة توجيهك إلى واجهة التحرير. هنا ، انقر فوق الزر الأزرق + لإضافة طبقة أو كائن إلى الفيديو. سيظهر كل ما تضيفه في الجدول الزمني. يمكنك ضبط مظهر الكائن عن طريق السحب والإفلات على المخطط الزمني.

تتوفر كائنات مختلفة لك لتحديدها وإضافتها إلى مقاطع الفيديو. يمكنك أخذ شكل بمكعبات مسبقة الصنع أو رسمها باليد. تريد أن تجعل الفيديو الخاص بك أكثر عاطفية؟ حدد علامة التبويب “الصوت” لإضافة نغمة مفضلة إلى الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة أي نص إلى الفيديو أو تحويله إلى ترجمات. تقدم لايت موشن مهكر أكثر من 2000 خط مختلف والكثير من خيارات الألوان لتسهيل إنشاء أي شيء على الفيديو الخاص بك.

لايت موشن مهكر سهل الاستخدام

يتم تقدير Alight Motion أيضًا لواجهتها الودية وسهلة الاستخدام. على الرغم من أنها أداة تحرير فيديو قوية مع الكثير من الميزات الرائعة ، فلن تجد صعوبة في البدء بها. سواء كنت من ذوي الخبرة في تطبيقات تحرير الفيديو أو كنت مبتدئًا ، كل شيء واضح جدًا وسهل الاستخدام.

يمكن إجراء عمليات التحرير بإصبع واحد فقط. ما عليك سوى النقر لتحديد أداة وإضافتها إلى مشروعك ثم سحبها وإفلاتها لتعديلها في المخطط الزمني. علق الكثيرون على أن استخدام لايت موشن مهكر أسهل من تطبيقات تحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر لأن كل التنقل والواجهة قد تم تحسينهما لشاشة اللمس.

الميزات الرئيسية لبرنامج Alight Motion PRO

تصدير الفيديو بجودة عالية مع الكثير من الخيارات

ستقوم العديد من تطبيقات تحرير الفيديو بتصدير مقاطع الفيديو بجودة SD فقط إذا كنت تستخدم الخطة المجانية فقط. ومع ذلك ، فإن Alight Motion لا تفعل ذلك. يتيح لك هذا التطبيق إخراج مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 1080 بكسل. التنسيقات المدعومة هي MP4 و GIF.

ليس ذلك فحسب ، يتيح لك التطبيق تعيين خيارات جودة الفيديو قبل إنشاء مشروع أو عنصر جديد. تشمل الخيارات:

  • نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو:  تتوفر خيارات متنوعة بما في ذلك 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 3.
  • حدد دقة الفيديو : الأقل 180 بكسل والأعلى 1080 بكسل
  • اختر معدل الإطارات : 30 إطارًا في الثانية كحد أقصى.
  • الخلفية : متوفرة في 4 خيارات: أسود ، أبيض ، رمادي فاتح ، وشفاف.

بشكل عام ، تسهل هذه الإعدادات التفصيلية إنشاء المشروع الصحيح وتصدير الملف وفقًا لاحتياجاتك.

لايت موشن مجاني للاستخدام

Alight Motion مجاني تمامًا للتنزيل. إذا كنت مستخدمًا عامًا وليس لديك المتطلبات المتقدمة ، فإن هذا التطبيق يرضيك تمامًا. الأدوات المجانية كافية لك لتحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بجودة كافية. ومع ذلك ، هناك ميزات متميزة متوفرة في لايت موشن مهكر والتي تحتاج إلى دفع أموال حقيقية لاستخدامها.

يمكن أن تحمل أيضا

 


تنزيل (۱۳۲M)

أنت الآن جاهز للتنزيل Alight Motion — Video and Animation Editor مجاني. فيما يلي بعض الملاحظات:

  • يرجى مراجعة دليل التثبيت لدينا.
  • للتحقق من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لجهاز Android ، يرجى استخدام تطبيق CPU-Z
4/5 - (7 أصوات)

موصى به لك

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.