الرئيسية / ألعاب / تنزيل ببجي الكورية apk + obb

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

تنزيل ببجي الكورية apk + obb
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية
  • متطلبات Android 4.4
  • المطور
  • التصنيف ألعاب
  • تطبيقات جوجل
  • الأصوات: 54
  • تعليقات: 1
شعبية 83.02% 83.02%

لقطات الشاشة

بدأت  ببجي الكورية  PUBG في نوع لعبة Battle Royale ، لذلك تم اختيار كل منتج أصلي للناشر تقريبًا من قبل العديد من اللاعبين. ربما تعلم بالفعل أن PUBG هي في الأساس منتج Bluehole ، لذلك لديها الكثير من الحوافز في السوق الكورية. في وقت لاحق ، على الرغم من إعادة بيع العلامة التجارية إلى Tencent لمصفوفة الهاتف المحمول ، إلا أن مزايا الخادم الكوري لا تزال موجودة. بشكل عام ، إذا لعبت ألعابًا للخوادم في الصين وكوريا ، فستحصل على أسرع التحديثات ، وأحيانًا مع بعض التعديلات المثيرة للاهتمام. هذا هو ببجي الكورية ، حصريًا للخوادم الكورية ، وكل ذلك مجانًا. يمكنك تنزيل اللعبة وتجربتها بحرية.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

يفوز جميع الناجين باللعبة

مقدمة عامة حول طريقة اللعب والرسومات ، ببجي الكورية، لم تتغير كثيرًا مقارنة ببقية العالم. هذا يعني أنه عند تشغيل هذا الإصدار ، كل شيء هو نفس الإصدار الدولي ، لا شيء يتغير بشكل مختلف لدرجة أنك يجب أن تتفاجأ. لذا تأكد من أنك تختبر ذلك. أما بالنسبة للرسومات ، فهي لا تزال تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة بتصميمات بصرية ولون نابضة بالحياة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في واحدة من أعنف المعارك في العالم اليوم. تم أيضًا تصميم نظام الصوت جيدًا لمساعدة اللاعبين في الحصول على أفضل تجربة FPS. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، بالطبع ، تظل قواعد اللعبة الرئيسية كما هي عندما يتعين عليك مواجهة 100 شخص مختلف ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

جاذبية هذا الخادم الكوري هو أنه أقل عرضة لمشكلات التأخير. هذا يعني أنك إذا كنت آسيويًا وترغب في تجربة اللعبة بسلاسة قدر الإمكان ، فانتقل إلى الخادم الكوري. السؤال هو لماذا الخادم الصيني آمن وسلس أيضًا ، لكنك لا تختاره. نظرًا لأن كل لعبة صينية تم إصدارها محليًا تقريبًا تتطلب أن يكون لديك رقم هاتف سكني لتسجيل حسابك والحصول على كلمة المرور ، لذلك ، ببجي الكورية هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة أخف وزناً ، والركض بسلاسة ولديك الكثير من الإثارة. التخصيص. ولكن هناك ضعف في الخادم الكوري بأكمله ؛ سوف تستخدم الكورية. إذا لعبت هذه اللعبة بالفعل ، فلا بأس ؛ تم تعيين كل شيء تمامًا مثل الإصدار الدولي.

PUBG MOBILE KR

الزومبي: أظلم ليلة

بالنسبة لأولئك الذين يجيدون اللغة الكورية ، لا توجد مشكلة. ومع ذلك ، في البلدان التي لديها شبكة إنترنت ضعيفة ، يوصى باستخدام VPN لتزييف IP. سيسمح لك ذلك بتسجيل الدخول إلى عنوان IP الخاص بكوريا لتتمكن من لعب اللعبة بشكل مباشر وقوي. سيتصل الإنترنت الخاص بك مباشرة بـ IP الخاص بكوريا ، مما يسمح للاعبين بمعالجة كل شيء دون مواجهة أي صعوبات. بالإضافة إلى مشكلة إمكانية تشغيل اللعبة بشكل أكثر سلاسة ، تتيح ببجي الكورية للاعبين أيضًا الحصول على الكثير من الهدايا. هذه العروض ، بالطبع ، أكثر على خوادم أخرى مثل الخوادم الفيتنامية (VPN) ، على سبيل المثال.

PUBG MOBILE KR

على الخوادم الكورية ، يمكنك الحصول على 4 أوضاع مختلفة وأكثر جاذبية. مع وضعين مختلفين من Zombie ، سيشارك اللاعبون في واحدة من أكثر حروب Survival تطرفاً على الإطلاق. أولاً ، مع وضع “Zombie – Twilight Escape” ، سيتعين على اللاعب المشاركة في معركة يكون فيها الزومبي أقوياء. هذا يعني أنهم ليسوا أغبياء وبطيئين لكنهم يستخدمون سرعات فائقة ، ويحكمون على اتجاه اللاعب ويهاجمون بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك ، فإن الضعف هو أنه عندما يكون الصباح ، سيتعين عليهم التراجع. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى الصباح؟ كل من ينجو حتى الصباح يصبح فائزًا. وضع الزومبي الثاني هو “لعنة الفجر”. هذه ترقية لوضع الزومبي السابق. في هذا القسم ، يوجد نوعان جديدان من الزومبي وبندقية RPG-7. إلى جانب ذلك ، يتيح لك وضع الحدث الحصول على المزيد من المكافآت عند الفوز ؛

PUBG MOBILE KR

التعليمات

  • أنا لست في كوريا ، هل يمكنني لعب نسخة ببجي الكورية ؟ – نعم ، ومع ذلك ، قد تحتاج إلى IP كوري (جرب مع ExpressVPN )
  • ما هي الأجهزة التي تدعمها اللعبة؟ – هذه هي النسخة الكاملة بحيث يمكن للأجهزة متوسطة المدى أن تعمل بشكل غير مستقر ، وذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها هي ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت و 3 جيجابايت. إذا لم يستجب جهازك ، فيرجى تجربة إصدار “PUBG Mobile Lite”.
  • هل تدعم اللعبة المحاكاة؟ – بالطبع! يمكنك استخدام أي محاكي مثل Nox و Bluestack …

يمكنك تحميل ايضا

تنزيل ببجي الكورية apk + obb
تحميل تنزيل ببجي الكورية apk + obb 

1 تعليقات

تعليق على
  1. Guest Dark
    hotstar apk
    Guests

    Hotstar is a free Entertainment app. hotstar apk
    I’s easy to download and install to your mobile phone. Please be aware that ApkPlz only share the original and free pure apk …
    You’ve visited this page 3 times

تعليقات