تحميل Shadow Fight 3 مهكرة

تحميل Shadow Fight 3 مهكرة

()
تاريخ النشر : يناير 24, 2021
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد :
السعر : مجاني

بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب القتال ، أصبحت سلسلة Shadow Fight 3 من NEKKI بمثابة نجاح كبير على الهاتف المحمول. سوف تجلب لك Shadow Fight 3 الساحة الأكثر كثافة مع رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد جميلة. بالحديث عن نوع القتال على الهاتف المحمول ، يمكننا التفكير في الكثير من الأسماء المختلفة. ومع ذلك ، بالنسبة للاعبين منذ فترة طويلة ، لديهم دائمًا ذاكرة جيدة مع Shadow Fight. هذه لعبة تأتي من إصدار تم إنتاجه ليتم لعبه كلعبة فلاش على منصة موقع ويب. في هذه المرحلة ، حققت نجاحات خاصة بها ولكنها لم تخلق أسلوبًا وصدى. لم يكن الأمر كذلك حتى تم إصدار الترقية الثانية كلعبة منفصلة حيث كانت ناجحة رسميًا. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد) لم يكن هذا المنتج شائعًا إلا قبل بضع سنوات حتى أن NEKKI أصدرت الدفعة الثالثة. تحسينات في الرسومات والشخصيات ومآثر اللعب ؛ اجعل Shadow Fight 3 جزءًا منفصلًا تمامًا. لا تعتمد على طريقة اللعب القديمة للجزء 2 ولكنها تعطي شعورًا جديدًا تمامًا. ومع ذلك ، ما زلت تشعر أن لها نوعًا من التأثير الحميم الذي يمكنك التعرف عليه على الفور. في الواقع ، تواصل NEKKI النجاح مع الجزء الثالث من لعبة القتال المتنقلة هذه. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد)

يختلف أسلوب القتال تمامًا عن الإصدارات القديمة من

Shadow Fight 3 ، سيسمح للاعبين باختيار شخصية والقتال بقوتهم. هذا يعني أنه بالنسبة لهذا الجزء ، فإن شخصيتك لها خصائص بالفعل. مهمتك هي الاستمرار في تطوير نقاط القوة هذه وجعلها قادرة على القتال بقوة أكبر. في أي جزء ، سيلعب اللاعبون دور شخصية بطولية مهمتها إنقاذ العالم من الخطر. لم يعد اللاعبون نفس الظل الذي اتخذوه في شكلهم الخاص. سيكون Shadow نوعًا خاصًا من القوة يمكنك استدعاءه عند الحاجة. يحتفظ أسلوب القتال هذا بما يميز الجزء 2 ولكنه يطبق آلية جديدة تمامًا عليه. لا يحتاج اللاعبون القادمون إلى هذا الجزء أيضًا إلى تجربة الجزء السابق ولكن لا يزال بإمكانهم تشغيله بشكل منفصل. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد)

ترسانة أسلحة متنوعة مع الكثير من الخيارات التي تشكل أسلوب القتال

Shadow Fight 3 السلاح هو أحد العناصر التي تصنع امتياز هذه السلسلة. كل شخصية لها خصائص قوتها الخاصة ، ولكن يتم تخصيص أسلوب القتال الخاص بهم وفقًا للسلاح الذي يستخدمونه. كل سلاح له طريقة مختلفة في استخدام قوته. يمكنك استخدام سيف كبير وثقيل بهجمات تسبب الكثير من الضرر ، ويمكن أن تضرب بأمان من مسافة بعيدة ، ولكنها تضرب ببطء شديد. يمكنك أيضًا استخدام العصي ذات نطاق الهجوم الأقصى ولكن بأضرار صغيرة. الجانب السلبي هو أن خصمك يحتاج فقط إلى الاقتراب بما فيه الكفاية بحيث تكون في وضع غير مؤات. تتمتع السلاسل أيضًا بميزة المدى البعيد ولكنها تحتوي على حركات يصعب استخدامها إلى أقصى حد. بشكل عام ، تحتوي الترسانة على المئات من الأشياء ذات الصلاحيات التي يمكنك استخدامها حسب أسلوبك القتالي. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد)

كيف تعمل الأسلحة Shadow Fight 3

في نظام الترسانة هذا ، هناك ميزة خاصة جدًا تتمثل في تكرار أسلوب القتال. هذا يعني أن بعض الأسلحة سيكون لها نفس الخصائص عند استخدامها في القتال الحقيقي. يمكنك استخدام الطاقم والمطارد بنفس الطريقة ، ولكن مع اختلاف بسيط في المهارة والضرر ، فهو كذلك. يمكنك أن تتخيل أن المطرد هو سلاح طاقم مطور يجب عليك شراؤه بسعر أعلى مما هو عليه في المتجر. ستمنحك على الفور إحصائيات أقوى ، ولكن يصعب استخدامها. عندما تلعب هذه اللعبة مباشرة ، يمكنك أن تشعر بالفرق في أسلوب القتال. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد) هذا التنوع يجعل الطبيعة العدائية للعبة خاصة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون فقط استخدام الموظفين ، لا يزال بإمكانهم استخدام الأموال التي يكسبونها لترقية إحصائياتهم بحيث تكون قوية مثل المطرد. هذا ممكن تمامًا حتى تطمئن. ومع ذلك ، ستستغرق عملية الترقية وقتًا للتحضير. إذا كنت لا تزال تصر على استخدام هذا السلاح ، فعليك الانتظار قليلاً. كلما ارتفع مستوى الإحصائيات ، زادت مدة الانتظار. Shadow Fight 3 (مدير الجلسة ، عدو ضعيف / متجمد)

تؤثر المعدات الأخرى أيضًا على طريقة القتال

بالإضافة إلى الأسلحة ، فإن المعدات الأخرى تجعل هذه اللعبة متنوعة. يمكنك شراء دروع لهم لزيادة قوتك الدفاعية. تظهر الحقيقة في هذه اللعبة أنه يمكنك حماية الجسم بالدروع فقط ، ولكن لا يمكنك زيادة الإحصائيات العامة. سيكون عليك شراء خوذات إضافية لحماية الرأس. تستخدم Vambraces و Cuisses لتقليل ضرر الخصم على أذرعهم وأرجلهم. بشكل عام ، إذا كنت تريد حماية بعض الأجزاء ، فعليك شراء معدات لحماية هذا الجزء من الجسم. نظرًا لأن هذه العناصر تزيد أيضًا من قوة الهجوم ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يكون هناك أبدًا نقص في الضرر. هذه العناصر عادة ليس لها آثار جانبية. لكن تمت إضافة بعض المعدات الخاصة إلى التأثيرات. على سبيل المثال ، تأثير النزيف إذا أصبت بضربة حرجة ، وتأثير الصعق عند ضرب الرأس ، يزيد التأثير الضرر بعد أن تحصل على ضربة حرجة ، يمكنك تحميل ايضا
عرض المزيد


محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة