تحميل KingRoot 2021

تحميل KingRoot 2021

()
تاريخ النشر : ديسمبر 17, 2020
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد :
السعر : مجاني

KingRoot  تتمثل المزايا الرئيسية لنظام Android فيما يتعلق بأنظمة التشغيل الأخرى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مثل iOS و Windows Phone ، في إمكانيات التخصيص الضخمة المقدمة لمستخدميه. خاصة إذا كان لديك هاتف بدون أي طبقات مخصصة (كما يحدث عادةً مع الشركات المصنعة من أمثال Huawei أو Sony أو Samsung ، على سبيل المثال) وبأذونات المستخدم المتميز. ¿ولكن ماذا يحدث إذا كان هاتفك يحتوي على إحدى هذه الطبقات ويأتي مع تطبيقات مثبتة مسبقًا أو برامج bloatware نيابة عن الشركة المصنعة أو حتى شركة هاتفك؟ حسنًا ، إذا كنت تريد التحكم الكامل في جهازك ، فسيتعين عليك عمل روت له. والآن هذه ليست مهمة معقدة بفضل تطبيقات مثل KingRoot التي هي ببساطة العملية.
إنه آمن وسريع وبسيط.  

ما الغرض منه ولماذا يجب أن أقوم بجذر جهاز Android

قبل أن نبدأ ، لماذا تريد عمل روت لجهازك المحمول؟ لأن كونك SuperSU له مميزاته عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الهاتف وتحسين تجربة المستخدم لدينا:
  • إمكانية تسريع عمل نظام التشغيل.
  • وفر البطارية.
  • قم بإلغاء تثبيت bloatware المثبت افتراضيًا.
  • إزالة الإعلانات.
  • تحسين نظام النسخ الاحتياطي.
  • المزيد من التخصيص.

كيفية الوصول إلى الجذر بنقرة واحدة فقط

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذا التطبيق في بساطته. يسمح لنا تثبيت APK الخاص به بتجذير أجهزتنا في بضع خطوات فقط ودون الحاجة إلى توصيله بجهاز كمبيوتر (على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تنزيل إصدار KingRoot لنظام التشغيل Windows). لهذا الغرض ، فإنه يوفر لنا عملية خطوة بخطوة حيث يتعين علينا فقط اتباع التعليمات المعروضة على الشاشة وإعادة تشغيل الهاتف بمجرد انتهاء العملية. وللتحقق من تنفيذ كل شيء بشكل صحيح ، يمكننا اللجوء إلى تطبيقات مثل Root Checker ، وهي أداة تحلل حالة الجذر لأي هاتف ذكي.
حمل ايضا
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك قد تواجه مشكلات أثناء عملية التجذير التي تحتاج إلى استعادة إعدادات المصنع لجهازك إذا تمت مقاطعة الإجراء. لذلك ، فمن المستحسن عمل نسخة احتياطية من جميع المعلومات المخزنة على جهازك قبل البدء في الوصول إلى الجذر. يجب أن تعلم أيضًا أن عمل روت لجهاز ما ينطوي أيضًا على بعض العيوب :
  • إذا لم تسر العملية على ما يرام ، فقد تتعرض لخطر اختراق هاتفك.
  • قد يصبح نظام التشغيل غير مستقر.
  • ستفقد ضمان جهازك.
على أي حال ، إذا كنت تعرف ما تفعله ، فهذه طريقة سريعة وآمنة لتصبح المستخدم المتميز لنظام Android ، سواء كنت تستخدم 4.1 أو 4.4.4 أو 5.0 أو 5.1.1 أو 6.0 أو 6.0.1 أو حتى 7.0 Nougat ، حيث أظهرت العديد من المنتديات (بما في ذلك XDA) أنها تعمل على الهواتف التي تشغل هذا الإصدار من نظام تشغيل Google.
عرض المزيد


محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة