تحميل تطبيق Avira Antivirus Pro عملاق الحماية لاندرويد

تحميل تطبيق Avira Antivirus Pro عملاق الحماية لاندرويد

()
تاريخ النشر : فبراير 1, 2021
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد :
السعر : مجاني

برنامج Avira Antivirus هناك عدد لا يحصى من الأحداث الأحداث التي حدثت المصدر عن برنامج ضار ، وبسبب أمن المعلومات من عمليات اختراق المتسللين. لهذا السبب ، يبدأ في البحث عن تطبيقات الحماية ، إلى جانب الجوانب الأخرى التي تساعد في إبقائها. مضاد الفيروسات Avira Antivirus ، وهو مضاد للبرامج المضادة للبرامج ، ويعمل مضاد للبرامج. استجابةً سريعةً كذلك ، بل أيضًا الاستمتاع بالخدمة الخاصة أيضًا؟

واجهة بسيطة الوصول الى تصميم جميل

Avira Antivirus  هي أداة تساعد في الحماية من تهديدات الإنترنت ، والعثور على البرامج والبرامج والأحداث من أنواع البرامج الأخرى. وللحصول على فرصة أخرى ، فإن هذه الجلسة تنطبق على الاستخدام والترجمة. في الصفحة الرئيسية توجد حالة الجهاز ، وكذلك المكان الذي تدير فيه حالة المستخدم في وظائف أخرى. علاوة على ذلك ، فإن التعليمات والفوائد التي يجلبها ستحصل عليها. بالطبع ، يمكن تخصيصه من التطبيق وتغيير لونه من اللون المرئي.

ابحث عن الفيروسات من خلال أجهزتك

قبل تثبيت هذا التطبيق ، ربما تم اختراق جهاز المستخدم بواسطة برامج ضارة. فالفقرات المحيطة في المنطقة المحيطة بـ "Avira Antivirus" المسح على الفور. سيقوم التطبيق بفحص جميع الملفات وكل مجلد وكل مكان في ذاكرتك عن الملفات. بعد الانتهاء من الفحص ، سيعرض الرقم وقائمة بالبرامج. بهم الدليل والمهتمين. كان لديك استعداد للخروج من الخارج. ومع ذلك ، سيصدر التطبيق تحذيرًا في كل مرة يبدأ في إزالة الملفات الضرر ،

أفضل حماية عند استخدام الإنترنت

بعد التطبيق ، يمكن إطلاق برنامج إطلاق النار بعد تطبيقه ، بدأت إتاحة الفرصة للجميع لاستخدام البرنامج. خاصة عندما وصل إلى موقع الويب ، وشمله في الخلفية. إذا اشتبه في احتواء الموقع على برامج ضارة ، فسيتم تنبيه المستخدم ، التضاريس ، كافٍ. ليس هذا فقط ، ولكن في يتعرض المستخدم للهجوم من قبل البرامج ، ويعرض التطبيق على الفورمه وأصله حتى يتعامل معه. يتم تقييم طبقة الحماية لهذا التطبيق بشكل مؤكد ولا الكثير من أداء الجهاز واستهلاكه للبطارية.

VPN ، أسلم مكان ، للاسترخاء

VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية ، والتي تعمل كنفق خاص حصريًا للمستخدمين ولا يمكن للآخرين العثور عليها. يعد استخدام VPN ضخمًا ، ولكن على عكس مكافحة الفيروسات ، فإنه يمنح المستخدمين سرعات وصول أعلى وأكثر أمانًا ، ويتم إخفاء جميع الأنشطة. ليس هذا فقط ، ولكن من خلال VPN ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة محليًا ، فضلاً عن تجربة الألعاب في مناطق أخرى بسلاسة. ستقوم VPN تلقائيًا بتغيير جميع معلومات المستخدم ، وإخفاء جميع معلوماتهم ، والحفاظ على أمان بياناتهم ، ولا يمكن سرقتها من الخارج. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تمكين وظائف مكافحة الفيروسات و VPN في وقت واحد للحصول على تجربة إنترنت أفضل من أي وقت مضى.

حدد خادم VPN للاتصال به

Avira Antivirus على خوادم موجودة في أنحاء العالم ، ويمكن أن تساعد في استقرار اتصال المستخدم قدر قدر. يمكن الاختيار من خلال الاتصال والاتصال التلقائي. يربص الاتصال من وقت الاتصال التلقائي يجعله سهل الوصول إلى المواقع المحجوبة. هذا فقط ، ولكي تحصل على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على أجوائها. بحاجة إلى الحصول على تجربة إنترنت ، فقم ، واستخدامه متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام. تم تحسين التطبيق بشكل جيد ، لذلك لا يشغل الكثير من أداء ، ويمكن أن يعمل في الخلفية. ليس ذلك فقط ، بل سيجعل ذلك يبدو وكأنه يبدو وكأنه في هجمات البرامج أو المتسللين. كل شيء موجود في هذا التطبيق. يمكنك تحميل ايضا
عرض المزيد


محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة