Among هي لعبة مغامرة جزئية ، ولغز جزئي ، وجزء من لغز القتل الغامض. القواعد الأساسية واضحة بشكل لا يصدق ؛ إذا كنت زميلًا في الطاقم ، فأكمل جميع مهامك واكتشاف من هو المنتحل. إذا كنت المنتحل فقتل الجميع دون أن يتم اكتشافك.
بصرف النظر عن ذلك ، فإن القاعدة الحقيقية الوحيدة في لعبة Among هي أنه لا يجب عليك التحدث خارج الاجتماعات إذا كنت تلعب IRL أو في دردشة جماعية ، ويجب ألا تتحدث الأشباح (زملاء الطاقم المقتولون) على الإطلاق. ومع ذلك ، يمكن تعديل قواعد الألعاب الفردية عن طريق تعديل إعدادات Among.
إذا كنت تريد أفضل الإعدادات لـ Among ، فقم بإلقاء نظرة على دليلنا أدناه. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل كيفية اللعب Among للحصول على إرشادات للعب نفسه 

إعدادات Among

تأتي كل خريطة مع الإعدادات الموصى بها ، ولكن يمكن للمضيف تعديلها. هنا ، نصف تأثير كل إعداد ، حتى تعرف بالضبط ما الذي تغيره.
في ما يلي ملخص سريع للإعدادات التي قد ترغب في تغيير اللعبة إلى لعبة:
  • المنتحلون: يشير هذا إلى عدد المحتالين في اللعب. يشير الحد إلى أقل عدد مسموح به من المحتالين (إذا لم يكن الردهة الخاصة بك ممتلئة ، يمكن أن تقرر اللعبة تقليل عدد المحتالين).
  • تأكيد عمليات الإخراج: عند تشغيل هذا ، سيخبرك ما إذا كان الشخص الذي أخرجته للتو محتالًا أم لا. مع إيقاف تشغيله ، لن يحدث ذلك.
  • اجتماعات الطوارئ: هذا هو مقدار الاجتماعات الطارئة التي يمكن للاعب الاتصال بها من وسط الخريطة.
  • فترة التهدئة في حالات الطوارئ: هذا هو مقدار الوقت الذي تحتاجه للانتظار بين اجتماعات الطوارئ. عند اللعب عبر الإنترنت ، فإن الحصول على فترة راحة طويلة يمنع إساءة استخدامها.
  • وقت المناقشة: كم من الوقت بالثواني يمكنك مناقشة المحتالين في الاجتماعات قبل التصويت.
  • وقت التصويت: كم من الوقت بالثواني عليك التصويت. يمكن أن تستمر المناقشات خلال هذا الوقت. الحدود الزمنية الأقصر تجعل اللعبة أكثر كثافة ، والحدود الأطول تجعلها أكثر منهجية.
  • سرعة اللاعب: مدى سرعة تحرك اللاعبين حول السفينة.
  • رؤية الطاقم: إلى أي مدى يمكن لأعضاء الطاقم رؤيته حول السفينة.
  • رؤية المنتحل: إلى أي مدى يمكن للمنتحل رؤيته حول السفينة. عادة ما يحصل المنتحلون على رؤية أفضل لتسهيل عملهم.
  • Kill Cooldown: كم من الوقت يجب أن ينتظر المنتحل بين عمليات القتل. كلما زاد عدد المحتالين ، كلما طال الوقت.
  • مسافة القتل: إلى أي مدى يجب أن يكون المنتحل قريبًا (قصير أو عادي أو طويل) لقتل شخص ما.
  • المهام المرئية: بعض المهام ، مثل المسح في MedBay ، تكون مرئية ، كما هو الحال في اللاعبين الآخرين يمكنهم رؤيتك. إذا شوهدت تقوم بمهمة بصرية ، فهذا دليل على أنك لست المنتحل.
  • المهام الشائعة: هذه هي المهام الأساسية في اللعبة ، وتستغرق متوسط ​​الوقت لإكمالها.
  • المهام الطويلة: تستغرق هذه المهام أطول وقت كما يوحي الاسم وتتضمن زيارة غرف متعددة لإكمالها.
  • مهام قصيرة: هذه المهام قصيرة جدًا ويمكن إكمالها بسرعة في مكان واحد.
نصيحة: المهام الطويلة هي الأفضل للمنتحل ، حيث يستغرق الفوز وقتًا أطول ويتعين على أعضاء الطاقم السفر إلى مواقع مختلفة ، مما يجعل التجميع أكثر صعوبة. المهام الأقصر هي الأفضل للطاقم ، حيث يمكن للاعبين أن يكونوا أكثر مباشرة ويمكنهم إنهاء القائمة بشكل أسرع.

نصيحة الإعداد

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تعديل Among اعتمادًا على نوع اللعبة التي تبحث عنها ، لذلك اقترحنا بعض الألعاب المبنية أدناه.
ألعاب المحمومة: إذا كنت تريد أن تلعب لعبة سريعة ومحمومة، يجب أن يكون ل تباطوء قتل سريع ، الكثير من المهام قصيرة ، وقت مناقشة قصيرة و فترة التصويت قصيرة ، بالإضافة إلى إخراج تأكيد الخروج . تعني هذه البنية أن اللعبة تتحرك بسرعة كبيرة ، مع وقت أقل للنقاش والمناقشات الطويلة. هذا يعني أيضًا أنك لن تكون على دراية كاملة بما إذا كنت قد طردت المحتال أم لا حتى نهاية اللعبة. إنه يفضل المنتحلون ، على الرغم من أن العدد الكبير من المهام القصيرة يعني أن الطاقم لا يضطر إلى العمل بجد للفوز.
الألعاب المنهجية: هذا النمط من اللعبة هو عكس ذلك إلى حد كبير ، وإذا كانت متعة Among تأتي من الاستنتاج ، فستفضل هذا. ويتميز إما تباطوء طويل قتل أو 2 الاجتماعات الطارئة (كلاهما معا غير عادل تماما على المنتحلون)، وكذلك وقت مناقشة طويلة و وقت التصويت طويلة . يمكن لهاتين الفئتين معًا أن يمضيا دقيقتين ونصف إذا كنت تريد حقًا الدخول فيه ، على الرغم من أن العديد من اللاعبين يجدون أي شيء يزيد عن 90 ثانية أطول من اللازم. تأكد من أن عمليات الإخراج ضرورية لهذه الألعاب ، لأنها تتيح للاعبين معرفة ما إذا كانت شكوكهم صحيحة. تفضل هذه البنية أعضاء الطاقم ، لذا فإن القيام بمهام طويلة يمكن أن يؤدي إلى تحقيق التوازن ، مع تضمينتسير المهام المرئية بشكل جيد مع روح الاستنتاج.
لا تقدم سرعة اللاعب أي ميزة حقيقية في كلتا الحالتين ، ولكن يبدو أن معظم اللاعبين يفضلون شيئًا ما بين x1 و x1.75 ، لذلك من الأفضل الالتزام بذلك عند البدء.

كم يجب أن يكون لدي منتحل_Among؟

يعتمد ذلك على ما إذا كنت تريد الاستناد إلى الجانب الغامض من اللعبة (في هذه الحالة ، يكون لديك منتحل واحد فقط ) ، أو ترغب في لعب أكثر ضغطًا (في هذه الحالة ، لديك المزيد من المحتالين ).
بالنسبة لأحجام المجموعات ، من الأفضل التمسك بمنتحل واحد فقط إذا كان لديك خمسة لاعبين أو أقل ، وتجنب وجود ثلاثة منتحل حتى يكون لديك ثمانية لاعبين أو أكثر . بالطبع ، يلتزم الكثير من اللاعبين بـ Impostor المنفرد حتى في لعبة من عشرة لاعبين ، ولكن ربما يجب عليك تضمين بعض إعدادات Lone Impostor للحفاظ على التوازن الصحيح.
منتحل وحيد: مع منتحل واحد فقط ، يتمتع الطاقم بميزة كبيرة. أفضل طريقة لتحقيق التوازن بين هذا هو الحصول على فترات راحة سريعة للقتل لمدة 15 ثانية أو أقل ، ومسافة قتل طويلة ، واجتماع طارئ واحد فقط ، ويجب أن تكون رؤية المنتحل أعلى بمقدار 0.5 على الأقل من رؤية أعضاء الطاقم ، وربما أكثر.
ثلاثة منتحلون : هنا يتمتع المنتحلون بالميزة. لهذا السبب ، تريد فترات توقف قتل طويلة ، ربما تزيد عن 40 ثانية ، ومسافة قتل قصيرة فقط . قد يكون من الأفضل الالتزام باجتماع طارئ واحد فقط ، حيث يمكن للاجتماعات المتكررة التي يتم استدعاؤها أن تسيء استخدام فترة التهدئة الطويلة وتجعل من الصعب للغاية على المحتالين العمل. لا يزال من الممكن أن تكون الرؤية المنتحل أعلى ، على الرغم من حوالي 0.2 فقط عند اللعب مع دجالين ، فمن المستحسن تحقيق التوازن بين هذين النهجين.

ستة أحرف و رموز

كانت الإصدارات السابقة من اللعبة تحتوي على أربعة رموز أحرف عند الانضمام إلى الغرف أو إعداد واحدة كمضيف. ومع ذلك ، بعد التحديث ، تم تغيير هذا إلى ستة رموز أحرف. إذا كان لا يزال لديك رموز مكونة من أربعة أحرف 
فستحتاج إلى تحديث نسختك من اللعبة لتلعب مع أشخاص على أكواد مكونة من ستة أحرف.